أعلى المنتجات

قم بإنشاء مورد صيني موثوق به لتوصيل الألياف البصرية

 

شنتشن Hangalaxy التكنولوجيا المحدودة

 

لماذا أخترتنا?

نحن كشركة مصنعة محترفة ننتج منتج اتصال الألياف البصرية ، ولدينا بشكل رئيسي كابلات جذع MPO MTP وكابل التصحيح ، HDMI AOC ، DVI AOC ، DP AOC.

كل يوم ، نقدم حلولاً سمعية بصرية تلهم وتطلع وتشارك وتدعم الناس في جميع أنحاء العالم

توفر الكابلات البصرية النشطة Hangalaxy (AOCs) حلاً شاملاً وسهل التثبيت وموثوقًا جدًا لعمليات تثبيت Pro AV.

تمتلك Hangalaxy أكثر من 750 موظفًا ، أكثر من 95٪ منهم من المستوى العالي من التعليم ، مما يشكل فريقنا القوي في البحث والتطوير.

أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين مشروع متحف يانغشاو للثقافة
    2022-10-26 مشروع متحف يانغشاو للثقافة
    متحف يانغشاو الثقافي هو بطاقة أعمال رائعة في الحالة الناجحة لكابل الألياف الضوئية 4K 8K العلامة التجارية Hangalaxy وكابل الألياف الضوئية USB3.0 عالي السرعة للبيانات في عام 2021. إنه أيضًا نجاح آخر واسع النطاق لـ Hangalaxy في حالات مشروع المتحف الشامل . بالإضافة إلى متحف يانغشاو الثقافي ، أكملت ...
  • آخر الأخبار عن الصين الاجتماع الخامس عشر لمؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي
    2021-09-23 الاجتماع الخامس عشر لمؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي
    الاجتماع الخامس عشر لمؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي 11-15 أكتوبر 2021 و 25 أبريل -8 مايو 2022 - كونمينغ ، الصين المؤتمر الأول والخامس عشر المستند إلى الحضارة البيئية كموضوع رئيسي "اتفاقية التنوع البيولوجي" الذي عقد في كونمينغ بالصين من قبل الأمم المتحدة في الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر 2021. ...
  • آخر الأخبار عن الصين حالة Hangalaxy 2021 China (Anhui) Science and Technology
    2021-06-04 حالة Hangalaxy 2021 China (Anhui) Science and Technology
    قم باحتراف بعمل 4K / 8K لمسافات طويلة من مكتب أعمال خط نقل الألياف الضوئية المخصص لنظام الترجمة الصوتية الذكي AI في 26 أبريل ، تم افتتاح معرض تحويل إنجازات ابتكارات العلوم والتكنولوجيا في الصين (آنهوي) 2021 برعاية مشتركة من وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية والأكاديمية الصينية للعلوم والحكومة الشعبي...
  • آخر الأخبار عن الصين 8K يتصل بـ 5G AV Industray
    2021-06-04 8K يتصل بـ 5G AV Industray
    عُقد معرض شبكة معلومات الإذاعة والتلفزيون الصيني الدولي الثامن والعشرين (CCBN2021) ، منتدى ابتكار المنتجات السمعية والبصرية الاحترافية في 29 مايو في مركز الصين الدولي للمعارض (جناح Jing'anzhuang).تمت دعوة السيد Danfeng Zhuang ، كبير المهندسين في Hangalaxy Brand ، لإلقاء كلمة رئيسية حول "الابتكار الت...
  • آخر الأخبار عن الصين متخصص في نقل إشارة 4K 8K HDMI AOC
    2020-09-28 متخصص في نقل إشارة 4K 8K HDMI AOC
    متخصص في نقل إشارة 4K 8K HDMI AOC يقدم الجمع بين الضوء والزجاج بعض الخصائص الفريدة التي تمنح متخصصي الصوت والصورة أدوات قوية في تطبيقات الصوت والصورة الشائعة.يمكن استخدام كبل الألياف الضوئية لإرسال إشارات فيديو وصوت وتحكم عالية الدقة على ألياف مفردة يزيد طولها عن 30 كم (18.75 ميلاً) ، وتجنب خطر فقدا...
  • آخر الأخبار عن الصين عصر 8K والتطبيق في نظام AV
    2020-09-28 عصر 8K والتطبيق في نظام AV
    عصر 8K ، تطبيق التكنولوجيا البصرية في أنظمة AV بدأت Hangalaxy من البحث والتطوير للرقائق السالبة القائمة على السيليكون للاتصالات الضوئية ، وهي شركة تصنيع معدات مهنية لنقل الإشارات فائقة الدقة لمسافات طويلة.منذ بداية عام 2014 ، كان أول حل في سوق الصوت والفيديو يطلق نظام نقل متكامل للغاية مثل HDMI / ...

Top Products

Create Your Reliable Fiber Optic Connectivity Chinese Supplier

 

Shenzhen Hangalaxy Technology Co.,Ltd

 

Why Choose Us?

We as professional manufacturer creating fiber optic connectivity product, mainly has MPO MTP trunk cables and patch cable, HDMI AOC, DVI AOC, DP AOC.

Every day, we deliver audiovisual solutions that inspire, inform, engage and support people all across the globe

Hangalaxy Active Optical Cables (AOCs) provide an all-in-one, easy-to-install, ultra-reliable solution for Pro AV installations.

Hangalaxy owns a total staff moore than 750, over 95% of them are of high-level education, which forms our strong team in R&D.

More
Hot Sales
These products are the hottest
Maybe you will be interested in them
company news
  • china latest news about Fifteenth meeting of the Conference of the Parties to the Convention on Biological Diversity
    2021-09-23 Fifteenth meeting of the Conference of the Parties to the Convention on Biological Diversity
    Fifteenth meeting of the Conference of the Parties to the Convention on Biological Diversity 11-15 October 2021 and 25 April-8 May 2022 - Kunming, China The very first and fifteen conference based on Ecological Civilization as main theme “Convention on Biological Diversity” holding in Kunming of ...
  • china latest news about Case of Hangalaxy 2021 China (Anhui) Science and Technolog
    2021-06-04 Case of Hangalaxy 2021 China (Anhui) Science and Technolog
    Professionally do 4K/8K long-distance optical fiber transmission line business office dedicated AI intelligent voice translation system On April 26, the 2021 China (Anhui) Science and Technology Innovation Achievements Transformation Fair jointly sponsored by the Ministry of Science and Technology ...
  • china latest news about 8K Connects to the 5G AV Industray
    2021-06-04 8K Connects to the 5G AV Industray
    The 28th China International Radio and Television Information Network Exhibition (CCBN2021) Professional Audiovisual Product Innovation Forum was held on May 29 at the China International Exhibition Center (Jing'anzhuang Pavilion). Mr. Danfeng Zhuang, Chief Engineer of Hangalaxy Brand, was invited ...
  • china latest news about Specialized in 4K 8K HDMI AOC Signal Transmission
    2020-09-28 Specialized in 4K 8K HDMI AOC Signal Transmission
    Specialized in 4K 8K HDMI AOC Signal Transmission The combination of light and glass presents some unique properties that give AV professionals powerful tools in common AV applications. A fiber optic cable can be used to send high resolution video, audio, and control signals on a single fiber over ...
  • china latest news about The 8K Era and the Appplication in AV System
    2020-09-28 The 8K Era and the Appplication in AV System
    The 8K era, the application of optical technology in AV systems Hangalaxy started from the research and development of passive silicon-based chips for optical communication, and is a professional equipment manufacturer for long-distance transmission of ultra-high-definition signals. Since the ...
  • china latest news about Hangalaxy hosts the third optical fiber product competition
    2018-03-08 Hangalaxy hosts the third optical fiber product competition
    From May 30 to June 2, the third Beijing University Student optical communication product practice competition jointly sponsored by Shenzhen huaguangyuneng Technology Co., Ltd. and North University of technology, Beijing University of Posts and telecommunications, Beijing University of information ...